بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 3 يناير 2012

إخلاء سبيل معيدة بنها التي طردت المشير بعد احتجازها بقسم شرطة السيدة زينب

http://www.dostor.org/crime/11/december/23/64969



في الوقت الذي قرر فيه القضاة المنتدبون من وزارة العدل للتحقيق في وقائع أحدث مجلس الوزراء تجديد حبس 39 متهما أصدر قاضي المعارضات قرارا بإخلاء سبيل الدكتورة هند نافع المعيدة بجامعة بنها وآخرين تم القبض عليهم في الأحداث غير أن هند تم احتجازها لفترة طويلة في قسم الشرطة.
ياسر بسيوني محامي الدكتورة هند نافع أشار إلى أنه تم إحتجاز  موكلته بشكل غير قانوني داخل قسم شرطة السيدة زينب  رغم صدور قرار بإخلاء سبيلها من سراي النيابة، بسيوني أكد بأن إجراءات إخلاء السبيل شهدت تعنت شديد علما بأنها ليست مطلوبه على ذمة قضايا أخرى.
وكانت الدكتورة هند نافع قد تم سحلها والاعتداء عليها وتعذيبها أثناء تواجدها بشارع مجلس الوزارء خلال الأحداث الأخيرة وتم نقلها للعلاج بالمستشفى العسكري، هند هي الشخصية ذاتها التي رفضت استقبال المشير أثناء تواجده بالمستشفى للاطمئنان على المصابين، وفيما يتم نقلها للمحكمة للعرض على قاضي المعارضات أعلنت الدكتورة إضرابها عن الطعام بعدما أصر الضباط على وضع الكلبشات في يدها.
وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم إشعال النيران في المنشآت العامة وإلقاء الطوب والأحجار على قوات الجيش وإعداد زجاجات مولوتوف تمهيدا لإشعال النيران، وبعرضهم على قاضي المعارضات أصدر قراره السابق.

هناك تعليق واحد:

  1. Free online slot machines - Lucky Club Casino site
    Play free slots and enjoy them without having to spend money! We give you a chance to play for luckyclub.live real, the prizes are high and we are ready for you!

    ردحذف